الوثيقة عرضها الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه السادة المحترمون علي قناة أون تي في حيث قال إن الوثيقة عبارة عن خطاب موجه من حسن مالك إلي أحمد منصور وترجع إلي عام 2006 وعليه توقيع حسن عز الدين يوسف مالك.
وقرأ الحسيني نص الخطاب: الأخ الأستاذ أحمد السيد منصور تحية طيبة وبعد أحيطكم علما أنني قد قمت اليوم 17-6-2006 بتسليم المبلغ الذي حولته لي وقدره 300 ألف جنيه لا غير إلي المهندس إبراهيم أحمد طلعت صاحب مركز القاهرة الهندسي وذلك كدفعة من أعمال الفيلا الخاصة بك التي تقع في منطقة غرب الجولف بالقاهرة الجديدة وتفضلوا بقبول فائق الاحترام"