آخر الأخبار

26‏/08‏/2013

سما المصري في كليبها الجديد للجزيرة: " أخرسى واتلمى يا خنزيره"



وجهت سما المصري انتقادات لاذعة لقناة الجزيرة ودولة قطر في أغنيتها الجديدة، مؤكدة أن الشعب المصري مؤيد للجيش تأيدا مطلقا.

ويقول مطلع الأغنية: "مالك بينا ياجزيرة خليكي في الخيمة والنخلتين، أيوة احنا عبيد البيادة، ونحب الجيش حب عبادة أما انتي عبيد لبيريز وأوباما".

كما سخرت المصري من مطالب الإخوان وحلفائهم من قطر وأمريكا بعودة مرسي، كما سخرت من مساحة دولة قطر الصغيرة، حيث قالت "هو أي كشك طالع على البحر، هيعملي فيها دولة".


في الفن

0 التعليقات: