واصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه العنيف على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، وكافة أعضاء مجلس إدارته.
وقال مرتضى - في تصريحات تليفزيونية -: "فوجئت بخبر منشور في الصحف أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يرفضون التصالح مع مرتضى منصور".
ووجه مرتضى كلامه، لأعضاء مجلس إدارة الاهلي، قائلا: "صلح إيه ياض انت وهو يالا.. صلح إيه وزفت إيه.. هو أنا راجل متجوز واحدة ومتخانق معاها؟".
وتابع: "بعد هذه التصريحات الغريبة أنا هيكون ليا كلام مع السيد الوزير خالد عبد العزيز لبحث هذا الأمر".
المصدر : Nile Star News+صدى البلد
