آخر الأخبار

28‏/09‏/2014

بالفيديو.. مرتضى منصور لأعضاء مجلس الأهلي: "صلح إيه ياض إنت وهو؟"

بالفيديو.. مرتضى منصور لأعضاء مجلس الأهلي: "صلح إيه ياض إنت وهو؟"

واصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه العنيف على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، وكافة أعضاء مجلس إدارته. 

وقال مرتضى - في تصريحات تليفزيونية -: "فوجئت بخبر منشور في الصحف أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يرفضون التصالح مع مرتضى منصور". 

ووجه مرتضى كلامه، لأعضاء مجلس إدارة الاهلي، قائلا: "صلح إيه ياض انت وهو يالا.. صلح إيه وزفت إيه.. هو أنا راجل متجوز واحدة ومتخانق معاها؟". 

وتابع: "بعد هذه التصريحات الغريبة أنا هيكون ليا كلام مع السيد الوزير خالد عبد العزيز لبحث هذا الأمر".



المصدر : Nile Star News+صدى البلد

0 التعليقات: