الأزمة مستمرة
طلب مسئولي الأمن المتمركزين عند كمين الطريق الصحراوي الاول المؤدي إلى محافظة الإسكندرية الحصول على 10 بطاقات شخصية من أفراد اولتراس أهلاوي للسماح لهم بالمرور إلى داخل المحافظة فقط، لكن رفض شباب الالتراس إعطاء رجال الأمن اي بطاقات شخصية.
ولازالت الأزمة مستمرة حتى الآن، بالرغم من وجود مفاوضات جادة من جانب المسئولين عن الرابطة مع مدير أمن الاسكندرية اللواء نادر جنيدي لإدخال الجمهور لملعب الجيش ببرج العرب لحضور لقاء الأهلي أمام ريكرياتيفو في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وكان مسئولي الأمن يرغبون في الحصول على البطاقات الشخصية لعبور الألتراس فقط للبوابات المداخل، لكن لم يتحدد موقف دخول الجماهير للملعب حتى الأن.
المصدر : Nile Star News +فى الجول
