آخر الأخبار

16‏/09‏/2015

10 نجوم شباب نترقب "بريقهم" في منافسات الأبطال

10 نجوم شباب نترقب "بريقهم" في منافسات الأبطال

دبى - امارات سبورت

العديد من النجوم الشبان ينتظرون إثبات قدراتهم وفرض أسمائهم بين كبار أوروبا هذا الموسم، حيث ستكون منافسات أبطال أوروبا منصتهم الأساسية لحفر إسمهم في قلوب العشاق والمتابعين.

1 – كينجسلي كومان (بايرن ميونيخ)

الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما، والذي انتقل من صفوف يوفنتوس إلى البافاري على سبيل الإعارة، يتطلع إلى الاستفادة القصوى من الفرص التي أتيحت له للتألق تحت قيادة بيب جوارديولا.

2 – باولو ديبالا (يوفنتوس)

المهاجم الأرجنتيني تألق رفقة باليرمو في الموسم الماضي مسجلا 13 هدفاً في الدوري، ليخطف أنظار السيدة العجوز، لينتقل البالغ من العمر 21 عاما إلى صفوفهم مقابل 32 مليون جنيه استرليني.

3 – كورت زوما (تشيلسي)

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان قد صرح مسبقا بأن الفرنسب صاحب الـ 20 عاما، سيكون ذو شأن كبير في المستقبل بمركز قلب الدفاع، حيث اعتمد عليه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة ضمن تشكيلة تشيلسي الأساسية.

4 – أدريان رابيوت (باريس سان جيرمان)

لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما، وقع لباريس سان جيرمان في عام 2012، لكنه قضى عامين على سبيل الإعارة في تولوز، قبل أن يعود لصفوف الباريسي ويتألق معه خلال الموسم السابق.

5 – إيبولا (بورتو البرتغالي)

يتطلع صاحب الـ 22 عاما، الذي انتقل لصفوف الفريق البرتغالي قادماً من مرسيليا في الصيف الماضي، لإثبات أحقيته بمكان أساسي في صفوف فريقه الجديد.

6 – باتريك روبرتس (مانشستر سيتي)

اللاعب الإنجليزي تمكن من خطف أنظار مانشستر سيتي لينتقل لصفوفهم برغبة من المدرب مانويل بيلجريني بعد أن قدم مستوى رائع مع فولهام، حيث يسعى صاحب الـ 18 عاما لإثبات نفسه وأخذ فرصة أكبر للعب في دوري أبطال أوروبا.

7 – كوفاتيتش (ريال مدريد)

بالرغم من جلوس لاعب الوسط الكرواتي الذي انتقل من صفوف إنتر ميلان إلى الفريق الملكي على مقاعد الاحتياط، إلا أن المدرب بينيتيز يحبذ اختياره كبديل أول في المباراة، حيث أبدى صاحب الـ 21 عاما، مستوا مميز خلال المباريات التي لعبها في الليجا.

8 – مارسيال (مانشستر يونايتد)

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما أصبح حديث الجميع بعد ان انتقل لصفوف مانشستر يونايتد بصفقة هي الأغلى هذا الصيف قادما من موناكو، حيث يسعى لإبراز قدراته رفقة الشياطين من بوابة الأبطال.

9 – جوزيب دراميتش (بوروسيا مونشنجلادباخ)

اللاعب الموهوب اكتسب ثروة من الخبرة في الدوري الألماني خلال المواسم الاخيرة، رغم أنه ما زال في عامه الـ 23.

10 – جوليان برانت (باير ليفركوزن)

الجناح المتألق أبهر الجميع بمستواه مع فولفسبورج قبل أن يوقع البالغ من العمر 19 عاما على كشوفات باير ليفركوزن ليخوض اختبارا جديدا.

0 التعليقات: