![]() |
| مسيرة بـ"الحناطير" فى أسوان احتفالا بافتتاح قناة السويس |
نظم عشرات من أهالي أسوان، بمشاركة عدد من المسئولين، وعلي رأسهم رئيس المدينة اللواء محمد عاطف بركات، مسيرة بالحناطير علي كورنيش النيل، احتفالا بافتتاح قناة السويس.
من جانبه قال محافظ أسوان مصطفي يسري إن اليوم الأربعاء هو الثالث للاحتفالات التي تنظمها محافظة أسوان بمناسبة افتتاح قناة السويس، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم مهرجان للسير على الأقدام يبدأ من أمام ديوان محافظة أسوان حتي حديقة فريال.
كما أكد أنه سوف يتم تنظيم ديفيلية في النيل بالمركب الشراعية.
المصدر : Nile Star News +بوابه الأهرام
