أكد عدلي القيعي مسؤول التعاقدات السابق بالأهلي أن نجم الزمالك الحالي أيمن حفني وقع على عقود انضمامه للقلعة الحمراء الموسم الماضي.
وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة:"أيمن حفني وقع معي شخصيا عندما كنت مسؤولا في الأهلي، كان لديه بعض التخوف، لكنني أخبرته بأننا لن نستخدم العقد ضده إذا تراجع الأهلي عن التعاقد معه وهو ما حدث".
وأضاف "كنا نتفاوض حول انتقاله مع نادي طلائع الجيش وكانت الأمور شبه منتهية، الاتفاق على المقابل المادي كان فقط ما تبقى من الصفقة".
وأردف "هذا حدث الموسم الماضي، لا أتذكر من كان مدرب الأهلي فتحي مبروك أم خوان جاريدو".
وأتم "عندما حدثت أزمة مؤمن زكريا يناير الماضي، تواصلت مع محمود طاهر رئيس الأهلي وطلبت منه ألا يقدم العقد الخاص بحفني مع عقدي معروف يوسف وخالد قمر، لأنني وعدت اللاعب بهذا ولأن الأهلي هو الذي تردد في ضمه، فهو لم يخطيء في الأمر".
المصدر : Nile Star News + فى الجول
