هاجمت جماهير المصرى الحاضرة مباراة الزمالك فى الدورى، والتى أقيمت اليوم وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، لاعبى الفريق الأبيض أحمد الشناوى وباسم مرسى أثناء خروجهما من الملعب.
الجماهير قالت للشناوى: ياخاين بورسعيد متحرمة عليك، وقالت لمرسى: يا أبو توكة رئيس النادى هيمشيك، فيما هاجمت حكم المباراة قائلة له: أنت ظالم، وكان لينا ضربة جزاء.
يذكر أن حضور جماهير المصرى للمباراة، يعد مخالفة واضحة للوائح وتعليمات الأمن بإقامة المباريات بدون جمهور.
المصدر : Nile Star News+ كايرو كوره
