آخر الأخبار

11‏/05‏/2015

فيريرا يعيد قمر لمعاونة مرسي في هجوم الزمالك أمام المصري

فيريرا يعيد قمر لمعاونة مرسي في هجوم الزمالك أمام المصري

أعاد المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا اللاعب خالد قمر مهاجم فريق الزمالك لتشكيل الفريق الأبيض في مواجهة فريق المصري ضمن منافسات الجولة 29 في بطولة الدوري المصري.

واختار فيريرا اللعب بطريقة (4-4-2) معتمداً في الخط الأمامي على الثنائي باسم مرسي وخالد قمر على أن يعاونهما من الخلف الثنائي عمر جابر ومصطفى فتحي.

وجاء تشكيل الفريق الأبيض كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حازم إمام، علي جبر، محمد كوفي، حمادة طلبة

خط الوسط: عمر جابر، طارق حامد، إبراهيم صلاح، مصطفى فتحي

خط الهجوم: باسم مرسي، خالد قمر
المصدر : Nile Star News+ يلا كوره

0 التعليقات: