قال اتحاد قبائل سيناء، إنه بدأ تفعيل مجموعة الرصد والمراقبة التابعه له، والمعنية بجمع المعلومات عن تنظيم ولاية سيناء، مضيفاً أنها رصدت اختباء 6 أشخاص في منزل شخص يدعى أحمدسالم القرم، بصفة دائمة، ويخفون الدراجات البخارية "موتوسيكلات" التي يستخدمونها في منزل مهجور شرق مدرسة التومة.
وكشف الاتحاد أن من بين هؤلاء أسماء مطلوبة لدى الأجهزة الأمنية، منهم سليم الحمادين ويونس القرم ويوسف سليم القرم.
كما أكد الإتحاد فى بيان عاجل، بأن هناك امرأة تدعى "آمنة سليم القرم" متواجدة بحي "السمران" بالعريش، تقوم بتوفير وإمداد التكفريين بالغذاء، من داخل مدينة العريش وتقوم بتوصيله لهم في قرية "التومة".
وأضاف البيان أن رجاله رصدوا قيام العناصر التابعة لتنظيم "ولاية سيناء" بزرع ما يزيد عن 70 لغما في منطقة شمال "التومه" وتجمع الدراوشة، في الوقت الذي يجتمع فيه عدد من العناصر الإرهابية في مسجد جوز "جبر الطبيقي" بين قريتي القادود وشمال جوز أبو رعد، مشيرًا إلى أن عناصره أكدت على وجود ما يزيد عن 12 شخصا.
وأكمل الاتحاد أن مصادرة كشفت عن قيام شخص من عناصر تنظيم "ولاية سيناء"، يدعى يوسف أحمد سلمان المنيعي، بحفر خندق أسفل منزله بشرق المهدية، بغرض الإختفاء فيه وآخرين في التنظيم من الحملات الأمنية، مضيفاً أن هناك عددا من الخنادق التي يستخدمها عناصر التنظيم في السكن والاختفاء بين الخروبة وكرم القواديس في محيط يبلغ قطره 6 كيلو متر.
المصدر : Nile Star News+ صدى البلد
