![]() |
| أفيخاي أدرعي |
نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي صورا له وهو يمسك بعلبة عصير "فيفا" المصري، ويؤكد أنه سمع عنه من الجندية المصرية في جيش إسرائيل، دينا عوفاديا وفقا لادعاءه.
وأعرب أفيخاي عن أسفه لعدم قدرته على تناول العصير هذه الفترة، لكنه أكد بانه سيتناوله في أثناء زيارته القادمة لمصر.
يُذكر أن أدرعي بدأ اليوم الخميس في نشر "يومياته" الخاصة، بنشر صور وذكريات قديمة له، تحت هاشتاج "يومياتي"، وأعربت صور أفيخاي عن سخرية العديد من زوار الصفحة الشخصية له.
المصدر : Nile Star News+ دوت مصر
