آخر الأخبار

01‏/04‏/2015

حماس تتهم أمن السلطة باعتقال 6 من عناصرها

حماس تتهم أمن السلطة باعتقال 6 من عناصرها

اتهمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية باعتقال 6 من طلبة الجامعات والأسرى المحررين في محافظات طوباس والخليل وبيت لحم شمال الضفة الغربية المحتلة وجنوبها.

وأفادت الحركة في بيان وصل "قدس برس" نسخة منه اليوم الأربعاء ، أن جهاز الأمن الوقائي في الخليل اعتقل 3 من عناصر "الكتلة الإسلامية" في جامعة "بوليتكنك فلسطين"، وهم؛ خالد عصفور وصائب سيد أحمد وعبد الرحمن الخطيب.

وفي طوباس، اعتقل جهاز الأمن الوقائي المهندس لوط محمد بشارات من قرية طمون، والذي أعلن فور اعتقاله خوضه إضراباً مفتوحاً عن الطعام، كما اعتقل سامر بني عودة الذي قضى ما يقارب (17 عاما) في سجون الاحتلال.

وفي بيت لحم، اعتقل جهاز الوقائي الشاب زيد طقاطقة عقب دهم منزله في بلدة بيت فجار، وهو أسير محرر أمضى ثلاث سنوات في سجون الاحتلال.

وفي سياق متصل، اتهمت حركة "حماس" الأجهزة الأمنية بمواصلة التنسيق الأمني وتسليم أنصار الحركة للاحتلال، حيث اعتقلت القوات الإسرائيلية صباح اليوم الطالبين في "جامعة الخليل" أسعد هشام إمام بعد أقل من 24 ساعة من الإفراج عنه من سجن جهاز الأمن الوقائي، والطالب في جامعة "بوليتكنك فلسطين" أنس أبو حديد.
المصدر : Nile Star News+ بوابه مصر العربيه

0 التعليقات: