آخر الأخبار

01‏/04‏/2015

4 "أعداء نجاح" يهددون تتويج الزمالك بالدوري!

4 "أعداء نجاح" يهددون تتويج الزمالك بالدوري!

لاشك أن تصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لبطولة الدوري هذا الموسم أثلجت صدور كل محبى وعشاق الفانلة البيضاء بالرغم من المشاكل والأزمات التى مرت على الفريق منذ بداية الموسم ورحيل أكثر من مدير فنى عن الزمالك وفى هذا التقرير نستعرض أهم أعداء النجاح فى حصول الزمالك على لقب الدوري هذا الموسم :.

الأول : احساس المدير الفنى جوسفالدو فيريرا بأنه يحارب من كل الموجودين معه داخل الجهاز وعلى رأسهم اسماعيل يوسف مدير الكرة فضلاً عن رفضه التدخل الفنى لأى شخص داخل الجهاز الفنى المعاون الأمر الذى جعل فيريرا يرفض تواجد أى شخص من مدربى الزمالك السابقين داخل ملعب زامورا لمشاهدة ومتابعة تدريبات الفريق .

الثانى : أزمات رئيس النادى التى لم ولن تنتهى أبداًمع بعض لاعبى الفريق الأول وتدخلاته الفنية فى الفريق فضلاً عن انشغاله الدائم برئيس الأهلي وجماهيره والدخول فى مشاكل وأزمات لا جدوى منها قد تؤثر على سير الأبيض المتصدر قمة الدوري .



الثالث : احساس اللاعبين داخل الزمالك بأن الأهلي البطل دائماً ويعود من بعيد حتى لو كان متأخراً وهو ما فعله المارد الأحمر بعد أن كان الزمالك متصدراً وبفارق 14 نقطة فضلاً عن أن هناك احساس آخر وانطباع غريب لدى اللاعبين داخل ميت عقبة بأنهم لا يملكون كاريزما البطولات ولم يحققوا أى بطولات سابقة مع أنديتهم ونظراً لحداثة خبرتهم فى اللعب على البطولات .

الرابع : أما العدو الأخير فهو عدم جرأة المدير الفنى فى التعامل مع المباريات التى خاضها مع الفريق وعدم حديثه عن الفوز بالدوري أو ارسال العزيمة وروح البطولة للاعبين حيث تعمد فيريرا البرتغالي على الدخول فى مشاكل وأزمات لا حصر لها مع الخماسي رضا العزب وصالح موسى ويوسف أوباما ومحمد عبد المجيد ومحمد خليفة .


المصدر : Nile Star News+ يورو سبورت

0 التعليقات: