أعلنت مصادر طبية بالعريش ،الخميس 2إبريل، ارتفاع حصيلة الهجمات الإرهابية على الأكمنة الأمنية بمناطق الخروبة وقبر عمير والشيخ زويد إلى 17 شهيدا من بينهم اثنان من المدنيين .
وبلغ عدد المصابين بين رجال الأمن 17 مصابا و13 من المدنيين بينهم سيدات وأطفال ،وتم تقلهم إلى مستشفي العريش العام لتلقي العلاج .
وأوضحت مصادر أمنية بشمال سيناء أن المسلحين هاجموا أفراد الأمن بأسلحة ثقيلة وآلية صباح الخميس 2إبريل،وقامت قوات الأمن بالرد على المسلحين وتمكنت من قتل 15 منهم.
المصدر : Nile Star News+أخبار اليوم
