آخر الأخبار

02‏/04‏/2015

ارتفاع حصيلة الهجمات الإرهابية على المجندين بسيناء لـ15 شهيدا


أعلنت مصادر طبية بالعريش ،الخميس 2إبريل، ارتفاع حصيلة الهجمات الإرهابية على الأكمنة الأمنية بمناطق الخروبة وقبر عمير والشيخ زويد إلى 17 شهيدا من بينهم اثنان من المدنيين .

وبلغ عدد المصابين بين رجال الأمن 17 مصابا و13 من المدنيين بينهم سيدات وأطفال ،وتم تقلهم إلى مستشفي العريش العام لتلقي العلاج .

وأوضحت مصادر أمنية بشمال سيناء أن المسلحين هاجموا أفراد الأمن بأسلحة ثقيلة وآلية صباح الخميس 2إبريل،وقامت قوات الأمن بالرد على المسلحين وتمكنت من قتل 15 منهم.
المصدر : Nile Star News+أخبار اليوم

0 التعليقات: