![]() |
| الملك عبد الله بن عبد العزيز |
تأجلت احتفالية شركة سبورتا السعودية بملابس الأهلى الجديدة إلى شهر مارس المقبل بسبب وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، وتم الاتفاق بين الطرفين على كل التفاصيل، لاسيما أن شحنة الملابس الخاصة بالفريق سوف تصل إلى القاهرة الأسبوع المقبل، خاصة أنها تأخرت بسبب حالة الحداد فى السعودية، بعد وفاة خادم الحرمين الشريفين خاصة أن مسئولى الشركة لم يستطيعوا السفر إلى أوروبا للتواجد للعزاء وحالة الحداد التى فرضت نفسها على السعودية فى الأيام الماضية.
كان مسئولو الشركة السعودية قد تواصلوا مع نظرائهم بالأهلى، واصطحبوا أحمد الشناوى المستشار التسويقى بالنادى الأهلى لمعاينة الشحنة على الواقع، وسيتم نقلها خلال الأيام القليلة المقبلة لتصل القاهرة الأسبوع المقبل، وقد يظهر اللاعبين بالزى الجديد فى مباراة وادى دجلة، فى الأسبوع الواحد والعشرين من الدورى الممتاز.
المصدر : Nile Star News+ اليوم السابع
