تقدم عضو مجلس إدارة الأهلي محمد عبد الوهاب، بالشكر إلى وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بعد موافقته على عودة الجماهير للمدرجات بداية من مباريات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز.
وكتب عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكر واجب لمعالي اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الذي وعدني شخصيًا من أسبوع مضى بعودة الجماهير في أسرع وقت، استجابه لمطلبهم ورد جميل لالتزامهم فكان قرار وزارة الداخلية اليوم بعودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي بالمدرجات.. فالشكر كل الشكر لمعالي الوزير ورجال الداخلية الشرفاء حفظكم المولى ورعاكم وحفظ مصر.. وتبقي هنا الأهم وهو دورنا ودور الجماهير الوفية للحفاظ على ناديهم وعلى بلادهم الغالية".
المصدر : Nile Star News+بوابه الوفد
