قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن عناصر «أنصار بيت المقدس»، الذين تم تصفيتهم بالمنطقة الجبلية بين القاهرة والسويس، كانوا آخر مجموعة من العناصر الإرهابية، التي ارتكبت «مذبحة الفرارة» في رمضان الماضي.
وأضاف «إبراهيم» خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش زيارته لمحافظة السويس، السبت، أن «حجم التحديات كبير، وغير مسبوق، نتيجة الجهود المبذولة بجميع أنحاء المحافظات»، مشيرًا إلى أنه تم الإعلان خلال الساعات الأخيرة عن ضبط 8 خلايا إرهابية تضم 52 متهمًا «ارتكبوا عمليات إرهابية كثيرة منها تفجير أبراج كهربائية، وتفجير منشآت عامة بعبوات ناسفة، وضبط كميات من مواد شديدية الانفجار بمحافظات مختلفة».
ونفى وزير الداخلية وجود أي علاقة بين العمليات الإرهابية، التي وقعت في سيناء خلال الأيام الماضية، وتفجير محطات الكهرباء، وبين حكم الأعدام الصادر على الإرهابي المعروف إعلاميًا بـ«حبارة»، باستثناء المدرعة الأخيرة التي تم تفجيرها.
المصدر : Nile Star News+الجريده
