skip to main |
skip to sidebar
"المحور" تقطع البث عن "شردي" عقب انفعاله على الهواء
قطعت قناة المحور البث عن الإعلامي محمد شردي عقب انفعاله على الهواء ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور، ثم أذاعت أغانٍ وطنية، أعقبها عرض برنامج "دوس بنزين".
يذكر أن"90 دقيقة" يقدمه كل من الإعلامي محمد شردي والإعلامية إيمان الحصري.
المصدر : Nile Star News+بوابه الوطن