آخر الأخبار

25‏/10‏/2014

بالفيديو.. نقيب أطباء شمال سيناء: أهالي المحافظة احتشدوا للتبرع بالدم عقب الحادث.. و4 جنود ما زالوا في حالة خطرة

بالفيديو.. نقيب أطباء شمال سيناء: أهالي المحافظة احتشدوا للتبرع بالدم عقب الحادث.. و4 جنود ما زالوا في حالة خطرة

قال الدكتور صلاح سالم، نقيب أطباء شمال سيناء، إنه تم نقل جميع الحالات الذين سقطوا بعد الحادث الذي وقع في سيناء أمس "الجمعة" إلى المستشفى العسكري، مشيرا إلى أنه يوجد 4 مصابين في حالة خطرة، وباقي الحالات إصاباتهم طفيفة وبسيطة. 

وأضاف "سالم" خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية رشا نبيل في برنامج "كلام تاني" الذي يعرض على قناة "دريم2" أنه تم نقل الحالات من خلال طائرات الإسعاف إلى القاهرة لتلقي العلاج وعمل الإسعافات اللازمة، لافتا إلى أنه سقط عدد كبير من الشهداء. 

وأشار نقيب أطباء شمال سيناء، إلى أن أهالي سيناء خرجوا على الفور بعد الحادث إلى المستشفيات للتبرع بالدم للجنود الذين أصيبوا جراء الحادث الإرهابي في سيناء.



المصدر : Nile Star News+صدى البلد

0 التعليقات: