آخر الأخبار

28‏/09‏/2014

الأهلي يدرس تأجيل مباراته العالمية إلى يناير

الأهلي يدرس تأجيل مباراته العالمية إلى يناير

يدرس النادي الأهلي تأجيل مباراته الودية أمام أحد الأندية الأوروبية في إطار احتفاله بلقب الأكثر تتويجًا في العالم إلى مطلع العام المقبل.

وأكد محمود علام المدير التنفيذي للأهلي أن ناديه ليس مرتبط بموعد محدد، لإقامة هذه المباراة الاحتفالية.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية "اللجنة المسئولة تدرس الأمر وفقًا لارتباطات المنتخب، وكذلك الأندية الأوروبية في بطولاتها المحلية".

وأتم المدير التنفيذي للقلعة الحمراء "إذا تعذر إقامة اللقاء أواخر أكتوبر أو أول نوفمبر، سيتم تأجيلها لشهر يناير، أثناء توقف الدوريات الأوروبية".

يُذكر أن النادي الأهلي توج بـ19 لقبًا قاريًا، متفوقًا ببطولة وحيدة عن ميلان الإيطالي.

المصدر : Nile Star News+فى الجول

0 التعليقات: