آخر الأخبار

29‏/09‏/2014

أشرف السعد: "مبارك" اتصل بي وشعرت أنه يحدثني من القصر الجمهوري.. ولم أتمالك نفسي فبكيت

أشرف السعد: "مبارك" اتصل بي وشعرت أنه يحدثني من القصر الجمهوري.. ولم أتمالك نفسي فبكيت

أعلن رجل الأعمال أشرف السعد أن الرئيس الأسبق حسني مبارك اتصل به هاتفيا أمس، مؤكدا صدق ما يعلن عنه وأنه إن كان يكتب حرفا واحدا كذب فإن المحامي فريد الديب سيظهر ويقول لم يحدث.

وكتب السعد في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتصل بى الرئيس مبارك وكانت مكالمة مفاجأة لى وقد أربكتنى وجلست طوال المكالمة ابكى وهو يتكلم ولن احكى مادار الا اذا سمح لى هو بذلك ولم استطع ان اتمالك نفسي فبكيت بشدة وظل يكلمنى اكثر من خمس دقائق ".

وأضاف: "يمكن اقول المكالمة وممكن لا استطيع ان اكتب ماسمعت فقد شلت جميع اطرافى وهو يحدثنى رغم انى اعلم انه مسجون الا اننى شعرت انه يحدثنى من القصر الجمهورى .. اكيد لم يكن حلم فانا اعلم خطورة ما اكتبه ولو فيه حرف كذب سيظهر فورا فريد الديب ويقول لم يحدث ..ولكن ماحدث حقيقى والحديث كان اغرب من الخيال نفسه فمازلت اشعر اننى تحدثت مع الرئيس مبارك من القصر الجمهورى..".

وأقسم السعد قائلا: "اقسم بمن رفع السماء بغير عمد انه قال يا اشرف قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا".

المصدر : Nile Star News+صدى البلد

0 التعليقات: