آخر الأخبار

11‏/04‏/2014

وزارة الداخلية: القبض على 73 من أنصار الإخوان في القاهرة وثماني محافظات اليوم الجمعة

وزارة الداخلية: القبض على 73 من أنصار الإخوان في القاهرة وثماني محافظات اليوم الجمعة

قالت وزارة الداخلية إنها ألقت القبض اليوم على 73 من أنصار جماعة الإخوان المسلمين اليوم الجمعة في تظاهرات بالعاصمة القاهرة والإسكندرية والجيزة والدقهلية ودمياط والفيوم والمنيا وأسيوط وقنا.
وأضاف بيان للداخلية مساء اليوم أنه ضبط، مع بعض المقبوض عليهم، بندقية خرطوش و3 فرد خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والشماريخ.
وكان شخصان من عناصر جماعة الإخوان قتلا، إثر تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن بمحافظة الغربية صباح اليوم.
وقال مصدر أمني، في تصريح أصوات مصرية، إن "عناصر من جماعة الإخوان حاولوا إشعال النيران في نقطة مرور الرجدية وقاموا بإطلاق النيران على قوات شرطة النجدة المكلفة بتأمين طريق (المحلة - طنطا)".
وفي الإسكندرية قتل شخص إثر تلقيه طلق خرطوش، خلال الاشتباكات التي نشبت بين قوات الأمن وأهالي منطقة السيوف، وأنصار جماعة الاخوان المسلمين.
وقال عمر نصر، مدير إسعاف الإسكندرية " إن مستشفي الزهور استقبل قتيلا خلال الاشتباكات، وجاري تحرير محضر بالواقعة" فيما أشار مصدر طبي بمستشفي الزهور الخاص إن القتيل يدعى عبد الحكم الزمزمي ويبلغ من العمر 50 سنة.
ودعا التحالف الوطني لدعم الشرعية، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، أنصاره إلى الاحتشاد بدءا من اليوم وطوال أيام الأسبوع المقبل في إطار ما سماه "الانقلاب أصل الخراب"، رفضا لممارسات السلطة الحالية.
هذا المحتوى من :

0 التعليقات: