رغم تأكيد بعض المقربين من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي كان صاحب كلمة الفصل في عرض لاعب الفريق أحمد عبد الظاهر للبيع، على خلفية قيامه برفع إشارة رابعة في لقاء الفريق أمام أورلاندو في إياب نهائي دوري الأبطال، إلا أنه تحدث اليوم عن اللاعب بشكل مختلف.
الخطيب شهد خلال تصريحاته التليفزيونية لقناة الحياة بحسن أخلاق أحمد عبد الظاهر، مشددا على أن اللاعب صاحب سمعة طيبة للغاية في النادي ولم تصدر منه أي أخطاء منذ انضمامه للفريق.
وأكد الخطيب أن قرار بيع اللاعب وتوقيع عدد من العقوبات عليه لأن ذلك في مصلحة النادي، مشددا على أن مصلحة النادي دائما ما تكون فوق وأهم من مصالح الأفراد.
يذكر أن إدارة الأهلي قد عاقبت اللاعب بحرمانه من المشاركة في كأس العالم للأندية، وحرمانه من مكافآت الفوز ببطولة أفريقيا، مع عرضه للبيع في يناير.