أغلقت وزارة الأوقاف مسجد الأمام الحسين مساء اليوم الخميس لمنع دخول وفد شيعي من دخول المسجد لإقامة شعائر مذهبية بمناسبة يوم عاشوراء، وذلك تنفيذا لتوجيهات الوزارة بحظر إقامة تلك الشعائر .
كما منع بعض المصلين بالحسين أعدادا محدودة من الشيعة حاولوا إقامة شعائرهم داخل المسجد حفاظا على عدم إثارة الفتن بين المصلين .
وكان أمام المسجد قد أم المصلين في صلاة العشاء اليوم بشكل طبيعي وانصرف المصلون عقب الصلاة ، فيما حاول بعض المنتمين للشيعة دخول المسجد فتم إغلاقه، على ان يتم فتح المسجد في صلاة الفجر وانتظام الشعائر به بشكل عادي .