طلب المستشار محمود الرشيدي، القاضي الموكل به الحكم في اتهام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ووزير داخليته وستة من مساعديه والمعروفة بـ"محاكمة القرن"، من المحامين والحضور في قاعة المحكمة أن يساعدوه على الحكم بالشكل السليم، وتوضيح كافة الأمور خاصة وأن جلسات المحاكمة تبث على القنوات الفضائية ويراها المواطنون، فلابد من توضيح كافة الأمور له.
25/08/2013
قاضي"محاكمة القرن": أقف على باب القبر وأنتظر خلوتي بالملائكة ليسألوني ماذا فعلت فيما وكلك الله به
الأقسام :
أخبار السياسه
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)