قررت محكمة الجنابات اليوم تأجيل محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ونائبيه خيرت الشاطر ورشاد بيومي بقضية التحريض على قتل المتظاهرين أمام مقر مكتب الإرشاد بالمقطم إلى جلسة 29 أكتوبر المقبل لحضور المتهمين.
ولم تستغرف الجلسة التي لم يحضرها المتهمون سوى دقائق، طالب خلالها محامي الدفاع بإخلاء سبيل المتهمين.