آخر الأخبار

07‏/07‏/2013

الصور.. مبارك يرفض أخونة طرة.. ويقول لمرسي" غمض عينك زيي"



كعادتك المصريين دائما.. يسخرون من كل الأحداث على طريقتهم.. وجاء الدور الآن على المعزول محمد مرسي.. صحيح أن السخرية منه منذ بداية حكمه.. ولكن هذه الأيام السخرية منه بشكل مختلف...

فقد ظهر مبارك في صورة وهو يرفع شعار" لا لأخونة طرة"، وانتشرت صور يظهر من خلالها محمد مرسي وهو خائف من مصيره، بينما يقول له مبارك: "مستنيك يا غالي"، وتم عمل الملصق الخاص بفيلم "الحرامي والعبيط" الذي قام ببطولته خالد الصاوي وخالد صالح، ليتم وضع صورة مبارك ومرسي بدلاً من البطلين الأصليين للفيلم. كما استخدم بعض الناشطين على "فيسبوك" مشهداً من فيلم "حسن ومرقص" الذي قام ببطولته عادل إمام وعمر الشريف، حينما تم القبض على كليهما، ووضع بدلاً منهما مرسي ومبارك، وكتب على الصورة المحوّرة تعليق: "الظاهر إن قدرنا واحد".

وفي صورة أخرى ظهر باسم يوسف في مشهد من برنامجه "البرنامج" قائلاً إن الشعب ثار وخلع رئيسه لتظهر صورة مبارك، فيستدرك باسم يوسف قائلاً: "مش دا" فتظهر صورة مرسي ليرد يوسف "أيوه دا".




..



..



..

كما نُشرت صورة من خطاب مرسي الأخير قبل عزله، والتي أكد فيها أنه لا يسعى إلى أي منصب أو كرسي، ليرد عليه مبارك بأنه "قام بعملها قبله"، حينما تحدث في خطابه الأخير قبل تنحيه وقال إنه لم يكن ينوي الترشح لفترة رئاسية أخرى.

وصورة أخرى تسخر من محمود شعبان وهو يقول "هاتولي راجل" والسيسي يرد عليه" وجابولك راجل"، كما كتب أحد الشباب" لقد فقدت مصر اليوم رجلا من أغبي رجالها"، وفي صورة أخرى يسأل وزير الإعلام السابق " هو مرسي راح فين"، والسيسي يرد" ابقي تعالى وأنا أقولك فين"، وفي كوميكس أخر كتب فيه" أنا متخيل مرسي وهو في السجن وكل شوية المساجين يرزعوه على قفاه ويقولوله قوم اخطب ياض سلينا شوية"، وفي كوميكس أخر يقول فيه مرسي" أنا متخلعتش أنا طلعوني عماش مبكر".


..



..

وأخذ المرشد البلطجي نصيبه أيضا وهو يضع خطة البلطجة أمس في مشهد من فيلم " عريس من جهة أمنية " ويقول فيه" هنا ميدان رابعة العدوية اللي هننزل نتظاهر فيه ونقول ان اللي حصل انقلاب عسكري.. باقي القيادات هتطلع تقول ع المنصة إن هما بيحاربوا المشروع الإسلامي عشان نكسب تعاطف الناس.. حسن وسلامة هايفضلوا على النت يفبركوا أخبار وإشاعات يخوفوا بيها الناس".

وعما قاله " عاكف رضي الله عنه وأرضاه" ذكر كوميكس آخر يظهر فيه عادل إمام من مسرحية الزعيم" إنهم يتبعون دينا جديدا فماذا نحن فاعلون"

أما أبو إسماعيل فظهر في كوميكس أخر يعلق على خبر القبض عليه قائلا" أنا سعيد إني سمعت الخبر ده".




..



..



..



..


المصدر بوابه الشباب

0 التعليقات: