آخر الأخبار

27‏/07‏/2013

سيارة تلقي قتيلين في شارع بمصر الجديدة وتهرب.. والأمن يلاحق الجناة

مؤتمر صحفي للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

عثرت أجهزة الأمن في مصر الجديدة على اثنين من المصابين في شارع علي إبراهيم رامز في مصر الجديدة، مساء الجمعة، وتم نقلهما إلى مستشفى هليوبوليس، ولفظا أنفاسهما قبل تلقيهما الإسعافات الأولية.
وقالت التحقيقات الأولية: إن سيارة «جيب شيروكي» سوداء ألقتهما في شارع علي إبراهيم رامز وفرّت هاربة، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة عن طريق أوصافهم وأرقام لوحات السيارة السوداء من شهود العيان.
ورجحت مصادر أمنية أن يكون الحادث مرتبطًا بالتجمعات الموجودة في منطقة رابعة العدوية.
المصري اليوم

0 التعليقات: