آخر الأخبار

28‏/07‏/2013

وليد سليمان : الكرة المصرية في خطر .. ولم أتأثر بالإصابة أمام الزمالك


كشف وليد سليمان لاعب وسط فريق النادي الأهلي عن وجود خطورة كبيرة علي الكرة المصرية من الوضع الحالي و تخبط مواعيد المباريات و أماكن إقامتها حتي مباريات الأهلي في البطولة الأفريقية ، مشيراً إلي أن الوضع هذا الموسم أسوأ بكثير من الموسم الماضي.

وقال سليمان:" لعبنا مباراة الزمالك في ظروف صعبة للغاية و هو ما نخشي تكراره في مباراة أورلاندو لأن هذا يزيد من صعوبة أجواء المباريات علينا كلاعبين ، فليس من الطبيعي أن تصارع من أجل أن تعرف موعد و مكان المباراة ، بل و من الصعب أيضاً أن تؤدي المباراة نهاراً في صيام رمضان بعد كل هذه الظروف ".

وأضاف سليمان: " كل هذه الظروف تضر بالكرة المصرية و ليس الأهلي و مشواره الأفريقي فقط لأنها دائرة يدور فيها جميع عناصر الكرة ، و مؤشرات الوضع من الموسم الماضي لهذا الموسم في نزول و هو ما يجب أن نتوقعه في الموسم المقبل إن لم يتم تعديل الأوضاع ".

وأشار لاعب وسط الأهلي للموقع الرسمي: " نعم خضت مباراة الزمالك و أنا مصاب ، و لكن هذه كانت رغبتي و الجهاز الفني و هذا ليس جديد علي فأنا خضت فترة طويلة بإصابة الغضروف ، فمشاركتي أمام الزمالك لم تتأثر بالإصابة بقدر ما تأثرت مثل باقي اللاعبين بظروف و أجواء اللقاء "

يذكر أن سليمان كانت قد تجددت إصابته بالتواء في الكاحل قبل مباراة الزمالك بيوم واحد ، إلا أن اللاعب قد خاض المباراة بعد تناوله بعض المسكنات ، و يؤدي حالياً برنامج علاج طبيعي و من المنتظر أن يعود إلي التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة .

هذا المحتوى من : أهرام سبورت


                                                                                                   تابعونا على فيس بوك

0 التعليقات: