آخر الأخبار

30‏/07‏/2013

أبو حامد يرحب بطرد القرضاوي من الأزهر

أبو حامد يرحب بطرد القرضاوي من الأزهر

علق محمد أبو حامد - عضو مجلس الشعب السابق - على قرار الأزهر بفصل القرضاوي 

من هيئة علماء الأزهر، في تغريده له على تويتر، قائلًا:" طرد القرضاوي من هيئة كبار 

العلماء بالأزهر هو خطوة صحيحة للفصل الكامل بين الدين والسياسة، ومنع أي شيخ من 

إهانة الدين، واستغلاله لمصالح سياسية".


الوفد

0 التعليقات: