آخر الأخبار

29‏/07‏/2013

حملة تحت عنوان "امسك إخوان.. امسك فلول" بالقليوبية.. لمنع قادتهما من العودة إلى الحياة السياسية


أعلن عشرات النشطاء بالقليوبية، عن تنظيم حملة تحت عنوان "امسك فلول امسك إخوان" للتصدى لمحاولة بعض قيادات الحزب الوطنى المنحل المشاركين فى أعمال فساد وتزوير انتخابات وغيره، وقادة الإخوان الذين قاموا بإفساد الحياة السياسية من العودة للساحة مرة أخرى بعد ثورة 30 يونيو. 

وقال محمد عادل علام، مؤسس الحملة: بدأنا فى التواصل مع العشرات من الشباب فى القرى والمدن المختلفة بالمحافظة لتنظيم مؤتمر كبير، للإعلان عن أن ما حدث فى 30 يونيو هو استكمال لثورة 25 يناير المجيدة، وهو ما يعنى أن هذه الثورة قائمة ضد من أفسد فى الحياة السياسية وسرق ونهب أموال الشعب المصرى من قيادات الحزب الوطنى، ثم تبعها الثورة على قادة الإخوان، بسبب فشلهم فى ادارة البلاد والاخلال بالأمن القومى. 

وأضاف علام: "سنتصدى لأى محاولات لعودة الحزب الوطنى بقياداته، وأيضا لقادة الجماعة المتورطين في قضايا وتحريض على العنف، أما الأعضاء غير المتورطين فى أى قضايا فساد من الطرفين، فهم مواطنون لديهم كل الحقوق وعليهم كل الواجبات، وسنعمل على تعميم الحملة على مستوى الجمهورية، وقريبًا سننزل للقاهرة لتدشين الحملة هناك".

بوابة الأهرام

0 التعليقات: