وأوضح مصدر أمني بالعريش، أن مسلحين أطلقوا دفعات متفرقة من الرصاص تجاه حاجز للجيش بمنطقة "أبو سكر" جنوب العريش، وردت عليهم قوات الأمن بالمثل، ولاذ الجناة بالفرار في زراعات الزيتون بالمنطقة.
وأضاف المصدر، أن مسلحين أطلقوا الرصاص على نقطة لحرس الحدود على ساحل مدينة الشيخ زويد، وقامت قوات الأمن بملاحقة المسلحين وإطلاق الرصاص تجاههم، إلا أنهم لاذوا بالفرار.
وسبق ذلك أن أطلق مسلحون زخات من الرصاص تجاه حاجز الميدان غرب العريش، منتصف ليل الاثنين، دون حدوث إصابات.