آخر الأخبار

16‏/02‏/2013

أيمن نور لقائى مع الرئيس استغرق ساعتين..ومرسى أبدى استعداده لطرح التعديل الوزارى بالحوار الوطنى..ويرغب فى حل الأزمة الراهنة..ويوافق على ضمانات للانتخابات..ولم يعرض علىّ منصبا وزاريا

السبت 16 فبراير 2013
ايمن نور

قال الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، إن لقاءه مع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وصلت مدته لأكثر من ساعتين، حيث عرض عليه كافة مطالب القوى المدنية، بدءاً من التعديل الوزارى، وضمانات الانتخابات، والأوضاع الاقتصادية الحالية، وأيضا أحداث العنف.
وأضاف نور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الرئيس أكد على احترامه لكل أطراف المعارضة السياسية مشددا على رغبته فى حل الأزمة الحالية.
وعن التعديل الوزارى، قال نور إن الرئيس لم يتحفظ على هذا المطلب، مؤكدا على استعداده لطرح ذلك بالحوار الوطنى المقبل رافضا الاتفاق على نتائج حوار قبل أن يبدأ، مشيرا إلى أن الرئيس أبدى استعداده للموافقة على أى ضمانات للانتخابات تؤكد نزاهتها وشفافيتها على أن يتم الاتفاق عليها بين الأحزاب خلال الحوار الوطنى.
ونفى نور عرض الرئيس عليه تولى منصب وزارى جديد قائلا "لازالت هناك حكومة قائمة حينما يصدر قرار بتغييرها ستبدأ الترشيحات، وبالتالى لا حديث عن ترشيحى لمنصب".
وأضاف نور أن الرئيس مرسى أكد على التزامه بما سيخرج به الحوار الوطنى، وعن أحداث العنف الأخيرة أشار نور إلى اتفاقه مع الرئيس على ضرورة وقف العنف من كل الأطراف ومحاسبة جميع المسئولين عنه.

المصدر اليوم السابع

تابع صفحتنا على فيس بوك لمعرفه احدث الاخبار 

0 التعليقات: